صورة Ammar Elshafie

عمار الشفيع

عمار الشفيع

Ammar Elshafie

مركز وقف يشفين التعليمي للطب التكميلي والبديل

 إسطنبول، سارير

مرحبا بكم، وشكرًا على تواجدكم في صفحتي

لا شك، سوف أكون سعيد بالتواصل معكم عبر الهاتف، أو البريد الإلكتروني من الخانة الموجودة أسفل الصفحة

 حاصل على شهادات الطب التكميلي والبديل "العلاج الذاتي المتكامل لمنهج الرعاية الصحية الذاتية

خلق الله سبحانه وتعالى الإنسان في أحسن تقويم، وتم ذلك عبر تذويده داخليا بمنظومة علاجية متكاملة تمكنه من شفاء نفسه بنفسه "شفاء طبييعي ذاتي"، وذلك عبر تحفيز مسارات الطاقة الداخلية عن طريق الضغط او التربيت عليها في حال حدوث اعتلال او خلل وظيفي لا قدر الله في أنشطة الجسم سواء كانت جسدية أو نفسية.

تتم طريقة العلاج بأستخدم عدة تقنيات ناجعة من دون تعاطي للأدوية أو أي تدخل جراحي، وكذلك من دون وجود آثار جانبية سلبية، تجلب لك الشفاء العاجل بإذن الله.

تعتمد فكرة هذه التقنيات على إزالة المشاعر السلبية والتي تعتبر السبب الرئيسي لكل الأمراض. فجسد الإنسان يتبع مشاعره فسيولوجياً، والناتجة عن إدمانه للأفكار السلبية.  بإذن الله، يمكنك الإستغناء عن تعاطي الأدوية أو تفادي أي عملية جراحية محتملة.

هذه التقنيات والتي يمكن ذكرها أدناه، تعطي الشخص الحيوية، والنشاط وإحساس بالسعادة مع توفير للمال والوقت، هذا بالإضافة لتقليل المشقة وهي تقنيات ناجعة لجميع الأعمار. إنها تقنيات الأمل والرجوع للحياة الطيبة الطبيعية.

 1. تقنية السوجوك وتقنية الريفلكسولوجي "رد الفعل الإنعكاسي":

 ⁃ هي تقنيات تستخدم في علم الطب البديل لتسكين كل أنواع الآلام الجسدية التي يعاني منها المريض وبطريقة بسيطة وبدون تناول أي عقاقير طبية أو أي تدخل جراحي، كما أنها لا توجد لها آثار جانبية تذكر. وتعتبر هذه التقنيات العلاج الأسرع والأوفر في العالم.

 ⁃ تعتمد هذه التقنيات على تحفيز مسارات الطاقة على نقاط منتشرة في اليد والقدم والتي يمكن تشبيهها بمجموعة أزرار للتحكم عن بعد بأي مكان أو عضو في جسم الإنسان. إذ وجد أن هنالك تماثل تام ما بين أعضاء جسم الإنسان والنقاط المنتشرة في كف اليد والقدم، وكل نقطة من هذه النقاط تتصل بعضو معين في الجسم من الدماغ الى القدمين، وما ان يتم تحفيز هذه النقاط على اليد حتى ينعكس هذا التحفيز ايجاباً على الجسم واعضاءه من خلال ذبذبات أو موجات كهرومغناطيسية تسير  داخل الجسم.

 2. تقنية إزالة المشاعر السلبية (TFT & EFT):

 ⁃ تعتمد التقنية على اكتشاف الخلل في مسارات الطاقة الذي يتسبب بدوره في احداث تأثيرات عميقة على نفسية الانسان. يتم تصحيح  هذا الخلل عن طريق التربيت أو النقر على مناطق معينة بالجسم والوجه وذلك للتخلص من الافكار والمشاعر السلبية منها "الخوف الشديد ونوبات الذعر، الفوبيا أو الرهاب بكل أشكاله، القلق، الحرية من الذكريات المؤلمة في الماضي أو مشاعر الاكتئاب وكسر القلب، الإحساس بالذنب والخجل، تأنيب الضمير"، إدمان الطعام، إدمان التدخين، إدمان المخدرات،  إدمان الكحول، والأضطرابات ما بعد الصدمة أو التعافي ما بعد مرض كرونا وغيرها من مختلف المشاعر التي تجتاح النفس البشرية.

 3. تقنية إزالة الحساسية (NAET):

 ⁃  عادةً ما تنتج عن تناول الطعام أو إستخدام المواد الكيميائية، هذا بإلإضافة للعوامل البيئية والعاطفية وغيرها.

 4. تقنية التأمل والتمارين الفكرية:

 ⁃ هي عملية يتم فيها الفرد بتدريب عقله لتحفيز الوعي الداخلي، ويحصل في المقابل على فوائد معنوية وذهنية لإزالة الضغط النفسي وجلب السلام الداخلي. يكون عادة التأمل في مكان هادئ ومريح، والجلوس في وضعية مريحة، ومن ثم التنفس ببطء وعمق والعمل على تجسيد صورة ذهنية معينة والتركيز عليها ولمدة زمنية محددة إلى أن تجدها ماثلة أمامك. يفضل أن تتم عملية التأمل في الصباح الباكر لأن المخ يكون نشيطاً وخالياً من أي أفكار.

 

ماهي المشاكل التي عالجتها و نجحت؟

الصداع، الحساسية، البواسير، احمرار العيون، الام الظهر والركبتين، حموضة المعدة، انتفاخ القدمين، الام الاسنان، الام الرقبة، وغيرها. وكذلك أستخدام تقنية علاج الحساسية و تقنية علاج المشاعر السلبية.

أختم بكلمة شكر وإحترام لكم، ولأستاذي الكبير المتواضع والكريم الدكتور محمد رضى عمرو "عظيم رائع"، مؤسس منهج "العلاج الذاتي المتكامل لمنهج الرعاية الصحية الذاتية" بالأكاديمية الدولية. كما أشجع بقوة كل إنسان على إقتناء الديسك التعليمي القيّم والمفيد ليكون طبيب نفسه بنفسه ولمن حوله حتى ينعم  الجميع بالراحة والحياة الطيبة.

هل تعالج نساء ايضا؟ نعم

هل تذهب الى المنازل؟ نعم

مع إحترامي وتقديري للجميع.

سأكون في أنتظاركم لأية اسئلة قد تكون لديكم.

الشهادات الحاصل عليها المعالج

00905398257828 ـ 00902129426767
تكلفة الجلسة:
50.00 دولار أمريكي أو ما يعادلها

تواصل مع المعالج

المحظوظين الحاصلين على الديسك التعلّيمي المفيد (معالجون)

أقوال المحظوظين الحاصلين على الديسك التعلّيمي المفيد (ليسوا معالجون)

فرصة تجعلك صحي ومهنة تزيد دخلّك

أمتلك منهج الرعاية الصحية الذاتية وعالج نفسك أو كن معالج و أحصل على المميزات الأضافية تواصل و أستفيد من الديسك التعلّيمي المفيد أنت تكسب

تواصل و أطلبه الآن

أقوال المستفيدين من فيديوهات اليوتيوب

مقالات أنت منها تستفيد

بعض الأدوات التي تستخدم في العلاج من مادة الخشب , الكرات الخشبية تستخدم اتدليك الكف وتنشيط الجسم من قبل المريض , والأساور الخشبية لسحب الشحنات الكهرباءية الزائدة في الجسم  والمشط الخشبي لتخفيف الشحنات الكهربائية وألام الصداع 
تم علاج سيدة في عمر ال 45 عام عن بعد عبر الأون لاين من الأبهر بعد معاناة لأكثر من 15 سنة وعدم النوم بشكل جيد لأكثر من خمسة أعوام , مع المعاناة من الرهاب الإجتماعي وعدم الخروج من البيت لفترة طويلة تتجاوز ال4 سنوات ,  تم الشفاء الكامل من الرهاب الإجتماعي بجلستين وكذلك الأبهر , عن طريق...
تم علاج سيدة بعمر 37 سنة من التهاب رئة مزمن مع كورونا عن طريق الرفلكس مساج و السوجوك مساج عن بعد , تم العلاج لمدة اسبوع متواصل والحمدلله شفيت الحالة بشكل كامل 
تتم المعالجة للمصاب عن طريق السوجك مساج بالضغط على النقاط الخاصة بالألام وتفتيت البللورات المتكلسة على الأعصاب ويعود عدد الجلسات بحسب مدة الإصابة 
احث تقنيات العلاج عن بعد عن طريق السوجك مساج , تم علاج شخص من إلتهاب يروستات مدمي خلال 3 ايام فقط وهي تقنية العلاج عن بعد 
De meest voorkomende en snelste behandeling voor alle soorten ziekten en de mogelijkheid dat iedereen het gebruikt