مدرب معتمد من أكاديمية كام العالمية




السلام عليكم المدرب المعتمد هو معالج مؤهل لأعطاء دورات تعليم العلاج الذاتي المؤلفة من 5 تقنيات علاجية تسارع بشفاء الجسم برمته



أضغط هنا لمعرفة الدورات التي يقدمها المدرب المعتمد في جميع أنحاء العالم



يرجى التواصل مع المدرب للألتفاق معه أو معها شخصيا حول الدورات و المواعيد. إن رسوم كل مدرب تختلف عن المدرب الآخر. أما بخصوص الإقامة ومصاريف السفر و الوجبات الثلاثة على المركز أو الشخص الداعي



شروط الحصول على الأعتمادية للطلاب الجدد



بعد حصولك على الديسك التعليمي المفيد ودراسة منهج الرعاية الصحية المعتمد, وبعد حصولك على الشهادات والصفحة في الأكاديمية, يمكنك طلب شهادة المدرب المعتمد وبطاقة الكوتشنج العالمية مجاناً دون رسوم حتى تقدم دورات تعليم العلاج الذاتي بنفسك وفي بلدك.



أكيد سوف تحصل على عروض الباور بوينت ومذكرات الطالب وصور وخرائط لدوراتك الخاصة. أكمل القرآءة



إذا كنت تود أن تكون المدرب المعتمد من أكاديمية كام العالمية في بلدك لأعطاء دورات في العلاج الذاتي, سوف أنت تحصل على شهادة مدرب معتمد من الأكاديمية تصرح لك بالعمل كمدرب للعلاج الذاتي في جميع أنحاء العالم ثم تصدر لك بطاقة الكوتش العالمية المعتمدة مجاناً بدون رسوم.



يحصل المشترك في دوراتك على شهادات معتمدة من أكاديمية كام العالمية التابعة لمجلس الشهادات العليا الأمريكي ARCB و شهادة مصادقة من منظمة الصحة العالمية وصفحة خاصة سيرة ذاتية في موقع المعالجون وصندوق بريد خاصة بأسمه حتى الناس تتواصل معه للعلاج عنده, ثم تصدر له بطاقات الزمالة العضوية للدخول الى الندوات العلاجية و المعارض الدولية, ومنصب الأدمن في جروبات العلاج الذاتي حتى يضع أعلاناته ومشوراته بين 200 ألف عضو مهتم. ثم دعم علمي ومتابعة مني لكل حالة مرضية و أستشارات علاجية مدى الحياة.



بعد الأنتهاء من أعطاءك للدورات العلاجية الخمسة: الرفلكسولوجي, السوجوك, المشاعر, الحساسية, ودورة الاسترخاء و نفض الطاقة السلبية.



بعد أنتهائك من تقديم هذه الدورات. قل للطالب أن يتواصل معي على الفيسبوك لفعل اختبار بسيط أسئلة حول ماذا تعلم ثم أطلب منه فيديو قصير حتى أتأكد من حركات الأصابع و طريقة مسك القلم وغيره, ثم امنحه الذي ذكرته سابقاً.



اما اذا كان المتدرب لا يعرف الفيسبوك فلا بأس انت اعمل له امتحان و انا امنحه الشهادات



أن الدعم العلمي و المراجعة للمشتركين في دوراتك سيكون من مهمتي. وهذا اسهل بالنسبة لك. لأن عادتاً المدرب من المفروض ان يرد على اسئلة المشتركين في دوراته حتى لو بعد خمسة سنوات. المتدرب له الحق بأن يستشير المدرب في قوانين التدريب.



إن المشترك في دوراتك العلاجية سيكون قادر على ممارسة مهنته الجديدة كمعالج في العلاج الذاتي بعد حصوله على الشهادات فوراً.



هذا الأمر سوف يساهم بزيادة المشتركين في دوراتك بالتأكيد.



قيمة رمزية 200 دولار لكل مشترك في دوراتك العلاجية للشهادات الخمسة أو 50 دولار لكل شهادة منفردة. هذه القيمة يرسلها لنا المدرب أو المشترك قبل حصوله على الشهادات والمميزات المذكورة أنفاً. ملاحظــــة: لكي يحصل المشترك في دوراتك على الصفحة في الأكاديمية وشهادة منظمة الصحة يجب أن يكون قد شارك في الدورات الخمسة.



أما بالنسبة لك كمعالج وحاصل على الديسك التعليمي المفيد  لكي تحصل على الشهادة و بطاقة المدرب قيمةالرسوم 200 دولار تُحسم هذه القيمة عندما أنت تطلب شهادات للمشتركين في دوراتك القادمة أي بمعنى عندما أنت تطلب لاحقاً خمسة شهادات لخمسة متدربين مثلاً, ستدفع عن أربعة فقط أو يمكنك أقامة دورة مع شخص واحد يكفي. إن الشهادة و بطاقة المدرب المعتمد ستكون لك مجاناً بكل معنى الكلمة.



 تُحسم القيمة حين حضرتك تطلب الشهادات للمشتركين في دوراتك القادمة.





أنظر إلى شهادة المدرب المعتمد ستكون لك



فوائد الحصول على شهادة المدرب المعتمد من أكاديمية كام العالمية:



حلم كبير أن تكون صاحب بصمة وتأثير في أنفس الأخرين. عندما تصبح مدرب محترف ستتمكن من توصيل أساليب العلاج الذاتي لتنفع الآخرين في حياتهم الصحية.



تزودك الشهادة بالثقة عند أصحاب المراكز التعليمية في جميع أنحاء العالم لأنك بمجرد حصولك على شهادة متخصصة ومعتمدة تؤكد أنك على كفاءة و جدير بالثقة.



تساعدك الشهادة على الحصول على دخل مادي أفضل و أسهل. إن تقديم دورات العلاج الذاتي سهل و مريح يمكنك أعطاء دورات أون لاين أيضاً. لكن الأنسب حاليا أن تعطي دورات حية ثم لاحقا عندما تكبر في السن اجلس في منزلك مثل الملك وأعمل دوراتك على الكمبيوتر أسهل.



يمكنك أستخدام موقع أكاديمية كام العالمية للترويج لدوراتك المقبلة لأنك تستطيع أن تمنح المشتركين في دوراتك العلاجية شهادات معتمدة من أكاديمية كام العالمية وصفحة سيرة ذاتية وشهادة مصادق عليها من منظمة الصحة العالمية.



إن شهادة المدرب المعتمد من شأنها أن تفتح لأعضائها آفاقاً أوسع في عالم التدريب الخاص بالعلاج الذاتي



أنظر إلى بطاقة الكوتش المعتمدة خاصتك



فوائد بطاقة الكوتش العالمية:



حامل البطاقة هو مدرب محترف لديه اطِّلاع واسع على منهج الرعاية الصحية و العلاج الذاتي.



حامل البطاقة يستطيع التآلف مع المتدربين من مختلف الجنسيات ولديه المهارات الكافية لإرضائهم والحصول على ثقتهم، وينجح بجدارة في جميع الدورات والبرامج التدريبية التي يقوم بتدريبها.



بطاقة الكوتش تثبت استعدادك في جميع الأوقات على أنك محترف.



بطاقة الكوتشنج تترك انطباع إيجابي لعملاءك و المشتركين في دوراتك أو أصدقاءك على الفيسبوك والتواصل الأجتماعي. البطاقة تُعتبر جزءا مهما من التسويق.



بطاقة الكوتش المعتمدة تحتوي علي معلومات شخصية عنك, وعن طبيعة عملك, وصورتك, ورقم عضويتك في أكاديمية كام العالمية للرعاية الصحية و العلاج الذاتي.





سوف يوضع تنوية في صفحة المعالج إنه أصبح من المدربين المعتمدين





عقبال الجميع إن شاء الله





إذا لم تحصل على الديسك التعليمي بعد أضغط هنا و أحصل عليه



يرجى التواصل معي إذا كنت من الراغبين 



راسلني على أيميلي الخاص أو على هاتفي أتشرف فيك.



 Mohammad Rida Amrou



The founder of CAM Academy

Ghoubery P.O. Box



5046 ـ 25



Beirut _ Lebanon



TEL: 009613762569



[email protected]



[email protected]



الموقع الرسمي لتقنيات العلاج الذاتي



قناة لتعليم العلاج الذاتي اشترك وأستفيد



المحظوظون الحاصلون على الديسك التعلّيمي المفيد (معالجون) عقبالك♥

آراء الحاصلين على الديسك التعلّيمي المفيد (ليسوا معالجين)

فرصة تجعلك صحي ومهنة تزيد دخلّك

أمتلك منهج الرعاية الصحية الذاتية وعالج نفسك أو كن معالج و أحصل على المميزات الأضافية تواصل و أستفيد من الديسك التعلّيمي المفيد أنت تكسب

تواصل و أطلبه الآن

أقوال المستفيدين من فيديوهات اليوتيوب

تعرف على العلاج الذاتي من خلال مقالات التعليم وساهم في تطوير نفسك✓

إعادة المعالجة العقلية (EMDR): رحلة نحو الشفاء من الصدمات مقدمة: تُعدّ الصدمات من أصعب التجارب التي يمر بها الإنسان، تاركةً وراءها ندوبًا عميقة على النفس والجسد. ولطالما سعى العلم إلى إيجاد طرق فعّالة لعلاج آثارها المُدمّرة. ومن بين هذه الطرق، برزت تقنية إعادة المعالجة العقلية (EMDR...
فيما يلي قائمة بالفوائد التي سيحصل عليها العميل عند شراء الديسك التعليمي المفيد، مع التركيز على احتساب التكلفة مقابل الفوائد والقيم التقديرية لكل فائدة: الاستثمار لمرة واحدة البالغ 800 دولار أمريكي في الديسك التعليمي المفيد هو قيمة استثنائية. فيما يلي بعض الأمثلة على احتساب التكلفة مقابل...
دائرة الراحة هو مصطلح في علم النفس يدل إلى المكان الذي يشعر فيه الشخص بالراحة والأمان. تمثل دائرة الراحة الحدود التي يضعها الفرد لنفسه لحماية نفسه من التوتر والضغوط الخارجية. مرادفات كلمة الراحة تشمل: اطمئنان، سكينة، سكون، سلام، هدوء، وصفاء. دائرة الراحة تضم أيضا...
تقنية العلاج عبر الحقل الفكري (Thought Field Therapy - TFT) أسرع وسيلة للتخلص من الأفكار السلبية والصدمات تعتبر تقنية العلاج عبر الحقل الفكري (TFT) واحدة من التقنيات الحديثة في عالم العلاج النفسي التي تهدف إلى تحسين الصحة النفسية والعاطفية للأفراد. تقنية Thought Field Therapy -...
العقل الباطني هو جزء من عقلنا الذي يسيطر على حياتنا بشكل أكبر مما نتخيل. فهو يتحكم في تصرفاتنا واختياراتنا وحتى في مستوى نجاحنا في الحياة. ومن خلال فهم كيفية التحكم في العقل الباطني، يمكننا تحقيق أهدافنا وتحقيق النجاح والسعادة في حياتنا. لكن قبل أن نتحدث عن كيفية التحكم في العقل الباطني، دعونا...
يمر الجميع بفترات من الشعور السلبي والتشاؤم، لكن السؤال المهم هو كيف يمكننا تحويل هذه المشاعر إلى إلهام وتطور شخصي؟ الشعور السلبي هو جزء لا يتجزأ من حياتنا كبشر، فنحن نعيش في عالم متغير ومليء بالتحديات والضغوطات التي تؤثر على مزاجنا ونفسيتنا. قد يكون الشعور السلبي نتيجة لتجارب سلبية في...