مدرب معتمد من أكاديمية كام العالمية




السلام عليكم زملائي الأعزاء الحاصلين على الديسك التعليمي المفيد أقدم لكم أقتراح يفيد.



إذا كنت تود أن تكون المدرب المعتمد من أكاديمية كام العالمية في بلدك لأعطاء دورات في العلاج الذاتي, سوف أنت تحصل على شهادة مدرب معتمد من الأكاديمية تصرح لك بالعمل كمدرب للعلاج الذاتي في جميع أنحاء العالم ثم تصدر لك بطاقة الكوتش العالمية المعتمدة مجاناً بدون رسوم.



ثم يحصل المشترك في دوراتك على شهادات معتمدة من أكاديمية كام العالمية التابعة لمجلس الشهادات العليا الأمريكي ARCB و شهادة مصادقة من منظمة الصحة العالمية وصفحة خاصة سيرة ذاتية في موقع الأكاديمية وصندوق بريد خاصة بأسمه حتى الناس تتواصل معه للعلاج عنده, ثم تصدر له بطاقات الزمالة العضوية للدخول الى الندوات العلاجية و المعارض الدولية, ومنصب الأدمن في جروبات العلاج الذاتي حتى يضع أعلاناته ومشوراته بين 200 ألف عضو مهتم. ثم دعم علمي ومتابعة مني لكل حالة مرضية و أستشارات علاجية مدى الحياة.



بعد الأنتهاء من أعطاءك للدورات العلاجية الخمسة: الرفلكسولوجي, السوجوك, المشاعر, الحساسية, ودورة الاسترخاء و نفض الطاقة السلبية.



بعد أنتهائك من تقديم هذه الدورات. قل للطالب أن يتواصل معي على الفيسبوك لفعل اختبار بسيط أسئلة حول ماذا تعلم ثم أطلب منه فيديو قصير حتى أتأكد من حركات الأصابع و طريقة مسك القلم وغيره, ثم امنحه الذي ذكرته سابقاً.



اما اذا كان المتدرب لا يعرف الفيسبوك فلا بأس انت اعمل له امتحان و انا امنحه الشهادات



أن الدعم العلمي و المراجعة للمشتركين في دوراتك سيكون من مهمتي. وهذا اسهل بالنسبة لك. لأن عادتاً المدرب من المفروض ان يرد على اسئلة المشتركين في دوراته حتى لو بعد خمسة سنوات. المتدرب له الحق بأن يستشير المدرب في قوانين التدريب.



إن المشترك في دوراتك العلاجية سيكون قادر على ممارسة مهنته الجديدة كمعالج في العلاج الذاتي بعد حصوله على الشهادات فوراً.



هذا الأمر سوف يساهم بزيادة المشتركين في دوراتك بالتأكيد.



قيمة رمزية 200 دولار لكل مشترك في دوراتك العلاجية. هذه القيمة يرسلها لنا المدرب أو المشترك قبل حصوله على الشهادات والمميزات المذكورة أنفاً.



أما بالنسبة لك كمعالج وحاصل على الديسك التعليمي المفيد للحصول على الشهادة و بطاقة المدرب أنت أدفع الآن 200 دولار تُحسم هذه القيمة عندما أنت تطلب شهادات للمشتركين في دوراتك القادمة أي بمعنى عندما أنت تطلب لاحقاً خمسة شهادات لخمسة متدربين مثلاً, ستدفع عن أربعة فقط أو يمكنك أقامة دورة مع شخص واحد يكفي. إن الشهادة و بطاقة المدرب المعتمد ستكون لك مجاناً بكل معنى الكلمة.



الدفع مسبق و تُحسم القيمة حين حضرتك تطلب الشهادات للمشتركين في دوراتك القادمة.





أنظر إلى شهادة المدرب المعتمد ستكون لك



فوائد الحصول على شهادة المدرب المعتمد من أكاديمية كام العالمية:



حلم كبير أن تكون صاحب بصمة وتأثير في أنفس الأخرين. عندما تصبح مدرب محترف ستتمكن من توصيل أساليب العلاج الذاتي لتنفع الآخرين في حياتهم الصحية.



تزودك الشهادة بالثقة عند أصحاب المراكز التعليمية في جميع أنحاء العالم لأنك بمجرد حصولك على شهادة متخصصة ومعتمدة تؤكد أنك على كفاءة و جدير بالثقة.



تساعدك الشهادة على الحصول على دخل مادي أفضل و أسهل. إن تقديم دورات العلاج الذاتي سهل و مريح يمكنك أعطاء دورات أون لاين أيضاً. لكن الأنسب حاليا أن تعطي دورات حية ثم لاحقا عندما تكبر في السن اجلس في منزلك مثل الملك وأعمل دوراتك على الكمبيوتر أسهل.



يمكنك أستخدام موقع أكاديمية كام العالمية للترويج لدوراتك المقبلة لأنك تستطيع أن تمنح المشتركين في دوراتك العلاجية شهادات معتمدة من أكاديمية كام العالمية وصفحة سيرة ذاتية وشهادة مصادق عليها من منظمة الصحة العالمية.



إن شهادة المدرب المعتمد من شأنها أن تفتح لأعضائها آفاقاً أوسع في عالم التدريب الخاص بالعلاج الذاتي



أنظر إلى بطاقة الكوتش المعتمدة خاصتك



فوائد بطاقة الكوتش العالمية:



حامل البطاقة هو مدرب محترف لديه اطِّلاع واسع على منهج الرعاية الصحية و العلاج الذاتي.



حامل البطاقة يستطيع التآلف مع المتدربين من مختلف الجنسيات ولديه المهارات الكافية لإرضائهم والحصول على ثقتهم، وينجح بجدارة في جميع الدورات والبرامج التدريبية التي يقوم بتدريبها.



بطاقة الكوتش تثبت استعدادك في جميع الأوقات على أنك محترف.



بطاقة الكوتشنج تترك انطباع إيجابي لعملاءك و المشتركين في دوراتك أو أصدقاءك على الفيسبوك والتواصل الأجتماعي. البطاقة تُعتبر جزءا مهما من التسويق.



بطاقة الكوتش المعتمدة تحتوي علي معلومات شخصية عنك, وعن طبيعة عملك, وصورتك, ورقم عضويتك في أكاديمية كام العالمية للرعاية الصحية و العلاج الذاتي.





سوف يوضع تنوية في صفحة المعالج إنه أصبح من المدربين المعتمدين





عقبال الجميع إن ساء الله





إذا لم تحصل على الديسك التعليمي بعد أضغط هنا و أحصل عليه



يرجى التواصل معي إذا كنت من الراغبين 



راسلني على أيميلي الخاص أو على هاتفي أتشرف فيك.



 Mohammad Rida Amrou



The founder of CAM Academy

Ghoubery P.O. Box



5046 ـ 25



Beirut _ Lebanon



TEL: 009613762569



info@academy-cam.com



mohammadamrou@gmail.com



الموقع الرسمي لتقنيات العلاج الذاتي



قناة لتعليم العلاج الذاتي اشترك وأستفيد



المحظوظين الحاصلين على الديسك التعلّيمي المفيد (معالجون)

أقوال المحظوظين الحاصلين على الديسك التعلّيمي المفيد (ليسوا معالجون)

فرصة تجعلك صحي ومهنة تزيد دخلّك

أمتلك منهج الرعاية الصحية الذاتية وعالج نفسك أو كن معالج و أحصل على المميزات الأضافية تواصل و أستفيد من الديسك التعلّيمي المفيد أنت تكسب

تواصل و أطلبه الآن

أقوال المستفيدين من فيديوهات اليوتيوب

مقالات أنت منها تستفيد

السلام عليكم زملائي الأعزاء الحاصلين على الديسك التعليمي المفيد أقدم لكم أقتراح يفيد. إذا كنت تود أن تكون المدرب المعتمد من أكاديمية كام العالمية في بلدك لأعطاء دورات في العلاج الذاتي, سوف أنت تحصل على شهادة مدرب معتمد من الأكاديمية تصرح لك بالعمل كمدرب للعلاج الذاتي في جميع...
بعض الأدوات التي تستخدم في العلاج من مادة الخشب , الكرات الخشبية تستخدم اتدليك الكف وتنشيط الجسم من قبل المريض , والأساور الخشبية لسحب الشحنات الكهرباءية الزائدة في الجسم  والمشط الخشبي لتخفيف الشحنات الكهربائية وألام الصداع 
تم علاج سيدة في عمر ال 45 عام عن بعد عبر الأون لاين من الأبهر بعد معاناة لأكثر من 15 سنة وعدم النوم بشكل جيد لأكثر من خمسة أعوام , مع المعاناة من الرهاب الإجتماعي وعدم الخروج من البيت لفترة طويلة تتجاوز ال4 سنوات ,  تم الشفاء الكامل من الرهاب الإجتماعي بجلستين وكذلك الأبهر , عن طريق...
تم علاج سيدة بعمر 37 سنة من التهاب رئة مزمن مع كورونا عن طريق الرفلكس مساج و السوجوك مساج عن بعد , تم العلاج لمدة اسبوع متواصل والحمدلله شفيت الحالة بشكل كامل 
تتم المعالجة للمصاب عن طريق السوجك مساج بالضغط على النقاط الخاصة بالألام وتفتيت البللورات المتكلسة على الأعصاب ويعود عدد الجلسات بحسب مدة الإصابة