تعرف على أكاديمية كام

أكاديمية على الأنترنت
أكاديمية لتعلّيم تقنيات الرعاية الصحية الذاتية من خلال اليدين و القدمين و أماكن ثانوية في الجسم.
الأكاديمية تقدّم أسرع التقنيات العلاجية الذاتية والتي تسارع بشفاء الجسم برمته. تقنيات آمنة طبقها على غيرك أو على نفسك تستفيد.
هدف الأكاديمية هو نشر معرفة الرعاية الصحية الذاتية في الوطن العربي الكريم.
هناك العديد من الناس قد ماتوا بسبب الأدوية والأخطاء الطبية, كذلك تكاليف الأدوية أصبحت مرتفعة و غالية, ثم خطورة أستخدام الدواء لمدة طويلة خطورته معروفة و عالية.

أكاديمية الطب التكميلي و البديل للرعاية الصحية الذاتية تزودكم بتقنيات علاجية ذاتيه تم أكتشافها و أبتكارها في البلدان النامية, وهي غير منتشرة في العالم العربي الكريم نحن نقوم بنشرها للجميع. نتائجها فورية بدقائق تجد النتيجة إيجابية. تقنيات علاجية لا تحتاج إلى خبرة أو دراسة ضرورية.
أكاديمية الطب التكميلي و البديل للرعاية الصحية الذاتية تفتح مجال لأبناء الوطن العربي الكريم أن يتعلّمون هذه التقنيات العلاجية حتى يعالجون أنفسهم أو يعالجون غيرهم. أنها مهنة لا تحتاج إلى ترخيص. هذه التقنيات العلاجية لا تتواجد في منهج وزارة الصحة في بلدي أو بلدك. هذه التقنيات تُعتبر بنظر وزارة الصحة ترفيه.  التقنيات العلاجية التي نقدمها لا يُستخدم فيها دواء أو مرهم أو أعشاب أو إبره أو سكين. تقنيات بإصبعك أفعلها, آمنة جدا حتى على الإنسان المكسور أو الرضيع.
يمكنك العمل في المنتجعات الصحية أو الفنادق السياحية أو في صالونات الشعر و التجميل, أو في أي دكّان لديه سجل تجاري أنت نفسك لا تحتاج إلى ترخيص أستعمل منزلك للعلاج و التشخيص.


المشتركون في أكاديمية الطب التكميلي و البديل للرعاية الصحية الذاتية يحصول على التالي:
ديسك تعليمي سعة 1000 جيكا يحتوي أكثر من 50 دورة حية كاملة شاهد و كأنك في القاعة أكثر من 500 ساعة مرئية وصوتية تطبيقات العلاج السريع على كل انواع المشاكل الصحية والنفسية والحساسية ودورات التأمل العلاجي وكيفية أستخدام يداك حتى تشفى نفسك و المحتاج.


أدوات علاجية لتقنية السوجوك الفورية ترفق مع شحنة الديسك التعليمي المفيد.
دعم علمي استشارات علاجية مدى عمرنا الطويل.

مكافأة أضافية للحاصلين على الديسك التعليمي المفيد
تصميم أعلانات وأشهارك على الفيسبوك و اليوتيوب و وضع صورك وشهاداتك وبياناتك الشخصية في موقع الأكاديمية الذي يمنحك أكثر من 1000 صفحة مجانية مدى العمر لتنشيط مقالاتك و أعمالك التجارية وأعطائك صندوق بريد خاص للتواصل الفوري مع من يرغب بالعلاج عندك.

 5 شهادات تؤهلك للعمل في جميع انحاء العالم تُمنح من الأكاديمية

وشهادة تكريمة  برعاية منظمة الصحة العالمية تؤهل المعالج بالتعاون مع الأطباء المعتمدون من وزارة الصحة لرصد الأتجاهات الصحية وتقييمها لخدمة المريض في جميع أنحاء العالم.

و كرت الزمالة في الأكاديمية

حامل البطاقة يستطيع طلب العمل في دول كثيرة من العالم. من مميزات الزمالة فرصة عمل و السفر إلى الخارج.

كيف تحصل على كرت الزمالة


منهج الرعاية الصحية الذاتية هو منهج شامل متكامل مزيج من تقنيات علاجية ذاتية يمكن أستخدامها على غيرك أو على نفسك تستفيد يرفق مع أدوات المعالجة الذاتية دعم علمي أستشارات علاجية مدى عمرنا الطويل.

أمتلك منهج الرعاية الصحية الذاتية وعالج نفسك أو كن معالج

تواصل وأحصل على الديسك التعليمي المفيد أنت تكسب

Academy founder of CAM self healthcare
Mohammad Rida Amrou

Ghoubery P.O. Box

5046 ـ 25
Beirut _ Lebanon

TEL: 009613762569

mohammadamrou@gmail.com

info@academy-cam.com

31164106_1760483610674891_3223957182869405696_n.jpg

تواصل معنا info@academy-cam.com

المحظوظين الحاصلين على الديسك التعلّيمي المفيد (معالجون)

أقوال المحظوظين الحاصلين على الديسك التعلّيمي المفيد (ليسوا معالجون)

فرصة تجعلك صحي ومهنة تزيد دخلّك

أمتلك منهج الرعاية الصحية الذاتية وعالج نفسك أو كن معالج و أحصل على المميزات الأضافية تواصل و أستفيد من الديسك التعلّيمي المفيد أنت تكسب

تواصل و أطلبه الآن

أقوال المستفيدين من فيديوهات اليوتيوب

مقالات أنت منها تستفيد

السلام عليكم زملائي الأعزاء الحاصلين على الديسك التعليمي المفيد أقدم لكم أقتراح يفيد. إذا كنت تود أن تكون المدرب المعتمد من أكاديمية كام العالمية في بلدك لأعطاء دورات في العلاج الذاتي, سوف أنت تحصل على شهادة مدرب معتمد من الأكاديمية تصرح لك بالعمل كمدرب للعلاج الذاتي في جميع...
بعض الأدوات التي تستخدم في العلاج من مادة الخشب , الكرات الخشبية تستخدم اتدليك الكف وتنشيط الجسم من قبل المريض , والأساور الخشبية لسحب الشحنات الكهرباءية الزائدة في الجسم  والمشط الخشبي لتخفيف الشحنات الكهربائية وألام الصداع 
تم علاج سيدة في عمر ال 45 عام عن بعد عبر الأون لاين من الأبهر بعد معاناة لأكثر من 15 سنة وعدم النوم بشكل جيد لأكثر من خمسة أعوام , مع المعاناة من الرهاب الإجتماعي وعدم الخروج من البيت لفترة طويلة تتجاوز ال4 سنوات ,  تم الشفاء الكامل من الرهاب الإجتماعي بجلستين وكذلك الأبهر , عن طريق...
تم علاج سيدة بعمر 37 سنة من التهاب رئة مزمن مع كورونا عن طريق الرفلكس مساج و السوجوك مساج عن بعد , تم العلاج لمدة اسبوع متواصل والحمدلله شفيت الحالة بشكل كامل 
تتم المعالجة للمصاب عن طريق السوجك مساج بالضغط على النقاط الخاصة بالألام وتفتيت البللورات المتكلسة على الأعصاب ويعود عدد الجلسات بحسب مدة الإصابة