أكاديمية كام العالمية: مركز التميز في تعليم العلاج الذاتي وتعزيز الصحة المتكاملة


أكاديمية كام العالمية هي مؤسسة تعليمية متخصصة في تعليم العلاج الذاتي والرعاية الصحية. تهدف الأكاديمية إلى توفير تعليم عالي الجودة وتدريب مهني للأفراد الذين يغبون في تعلم تقنيات العلاج الذاتي وتطبيقها في حياتهم اليومية أو مساعدة الآخرين على تحسين صحتهم ورفاهيهم.



الأختصاصي محمد رضى عمرو هو مؤسس وعميد أكاديية كام العالمية. يعتبر محمد رضى عمرو خبيرًا في مجال الرعاية الصحية الذاتية ولديه خبرة واسعة في تعليم مختلف التقنيات العلاجية. إلى جانب تأسيس الأكاديمية، يعمل محمد رضى عمرو أيضًا كمقدم للبرنامج التلفزيوني "علاج على الهوا"، حيث يقدم نصائح ومعلومات صحية للمشاهدين.



تقدم أكاديمية كام العالمية دورات تعليمية وتدريبية في مجال العلاج الذاتي والرعاية الصحية، وتستخدم أحدث التقنيات العلاجية لضمان تجربة تعليمية فعالة وممتعة للمشتركين.



تتميز أكاديمية كام العالمية بتقديم دورات تعليمية مرنة ومتنوعة تناسب احتياجات المتعلمين المختلفة. تشمل الدورات المقدمة موضوعات مثل 



توفر أكاديمية كام العالمية دعمًا مستمرًا للمتعلمين من خلال توجهات الخبراء والموارد التعليمية المتاحة على الموقع الإلكتروني. يمكن للمشتركين الاستفادة من هذه الموارد لتعزيز معرفتهم ومهاراتهم في مجال العلاج الذاتي والرعاية الصحية.



بعد إتمام الدورات التعليمية، يمكن للمشتركين الحصول على شهادات معتمدة تؤهلهم للعمل كمعالجين معتمدين في مجال العلاج الذاتي والرعاية الصحية. كما يمكنهم تقديم دورات تعليمية بأنفسهم ومنح شهادات معتمدة للمشتركين في دوراتهم القادمة.



أكاديمية كام العالمية تسعى لتمكين الأفراد من تحسين صحتهم ورفاهيتهم من خلال تعليمهم تقنيات العلاج الذاتي والرعاية الصحية. تعتبر هذه التقنيات أدوات قوية يمكن استخدامها للوقاية من الأمراض والتعامل مع التوتر وتحسين الصحة العقلية والجسدية.



بالإضافة إلى الدورات التعليمية، تقدم أكاديمية كام العالمية جروب خاص للحاصلين على الديسك التعليمي المفيد للتواصل والتعاون بين الزملاء من جميع أنحاء العالم في مجال الرعاية الصحية الذاتية. يمكن للمشتركين الاستفادة من هذه الفرص لتبادل الخبرات والمعرفة والتعلم من بعضهم البعض.



في المستقبل، تعتزم أكاديمية كام العالمية توسيع نطاق عروضها التعليمية لتشمل مجموعة أوسع من الموضوعات والتخصصات المتعلقة بالرعاية الصحية الذاتية. كما تسعى الأكاديمية لتعزيز شراكاتها مع المؤسسات والمنظمات الصحية العالمية لتحسين جودة التعليم والتدريب المقدم.



أكاديمية كام العالمية تلتزم بتوفير تجربة تعليمية شاملة ومتكاملة للمشتركين. من خلال الجمع بين النظريات العلمية والتطبيقات العملية.



تشجع أكاديمية كام العالمية المشتركين على تطبيق ما تعلموه على أنفسهم قبل أستخدام العلاجات على الأخرين. عندما تختبر العلاج الذاتي بنفسك سيكون لديك قدر اكبر على معالجة الآخرين.



بالإضافة إلى ذلك، توفر أكاديمية كام العالمية فرصًا للتطوير المهني للمتخصصين في مجال الرعاية الصحية والعلاج الذاتي. يمكن للمتعلمين الحصول على شهادات معتمدة تؤهلهم للعمل كمعالجين معتمدين أو مدربين في مجال العلاج الذاتي والرعاية الصحية.



للتأكد من تحقيق أقصى استفادة من الدورات التعليمية، توفر أكاديمية كام العالمية دعمًا مستمرًا للمتعلمين وأستشارات علاجية مدى الحياة, ومتابعة لكل حالة مرضية يتم علاجها لاحقاً.



نحن في أكاديمية كام العالمية نؤمن بأن التعليم المستمر هو مفتاح تحسين الصحة والرفاهية للأفراد. لذا، نحرص على توفير مجموعة متنوعة من الدورات التعليمية والموارد التي تلبي احتياجات المتعلمين المختلفة وتساعدهم على تحقيق أهدافهم الصحية والشخصية.



تقدم أكاديمية كام العالمية دورات تعليمية متنوعة تغطي موضوعات مختلفة في مجال العلاج الذاتي والرعاية الصحية المتكاملة. من بين هذ الدورات، يمكنك العثور على دورات تعليمية تغطي موضوعات مثل تقنية الرفلكسولوجي الخاصة بالقدمين، وتقنية السوجوك لعلاج الآلام من خلال اليد والأصابع، وتقنية التربيت والطبطة لمعالجة المشاعر السلبية والصدمات السابقة والحالية (والتي تعرف باسم TFT)، وتقنية نايت لمعالجة الحساسية ومسبباتها، وتقنية التأمل والاسترخاء والتمارين الفكرية.



وتتميز هذه الدورات بأنها تقدم بطريقة مبتكرة ومتطورة، وتستند إلى أحدث الأبحاث والممارسات في مجال الرعاية الصحية الذاتية. وبعد اجتياز الامتحان الخاص بالديسك التعليمي المفيد، يمكن للمشتركين الحصول على شهادات معتمدة من الأكاديمية، مما يساعدهم على تحسين مهاراتهم وزيادة فرصهم في سوق العمل ان شاء الله.



نتمنى للجميع الاستفادة القصوى من دورات أكاديمية كام العالمية، وتحقق الصحة والرفاهية الشاملة من خلال تعلم تقنيات العلاج الذات والرعاية الصحية المتكاملة. العناية بالصحة هي أساس الحياة السعيدة والمستقرة، ونحن نؤمن بأن الأكاديمية تقدم الدعم والتعليم اللازمين لتحقيق هذا الهدف. الله يحفظكم ويسهل أموركم.



نحن نتطلع إلى رؤيتك تنضم إلى مجتمع أكاديمية كام العالمية وتبدأ رحلتك التعليمية في مجال العلاج الذاتي والرعاية الصحية. 


المحظوظون الحاصلون على الديسك التعلّيمي المفيد (معالجون) عقبالك♥

آراء الحاصلين على الديسك التعلّيمي المفيد (ليسوا معالجين)

فرصة تجعلك صحي ومهنة تزيد دخلّك

أمتلك منهج الرعاية الصحية الذاتية وعالج نفسك أو كن معالج و أحصل على المميزات الأضافية تواصل و أستفيد من الديسك التعلّيمي المفيد أنت تكسب

تواصل و أطلبه الآن

أقوال المستفيدين من فيديوهات اليوتيوب

تعرف على العلاج الذاتي من خلال مقالات التعليم وساهم في تطوير نفسك✓

منظمة الصحة العالمية تقول: الصحة مسؤولية مشتركة: كل فرد مسؤول عن صحته وعن صحة من حوله. ونحن نقول نعم، يمكننا الاعتناء بأنفسنا بطرق سهلة، من خلال ما يسمى العلاج الذاتي. ما هو العلاج الذاتي بنظر منظمة الصحة العالمية؟ العلاج الذاتي هو مجموعة من الممارسات التي نقوم بها بأنفسنا لتحسين...
بسم الله الرحمن الرحيم, بشرى سارة للجميع. بعد طول الانتظار. يمكنكم الآن حجز موعد للاستشارات العلاجية مع الاختصاصي المعالج اللبناني الأمريكي محمد رضى عمرو, مؤسس وعميد أكاديمية كام العالمية ومقدم برنامج التلفزيوني علاج على الهوا. مدة الاستشارة العلاجية بالعلاج الذاتي ساعة كاملة...
إعادة المعالجة العقلية (EMDR): رحلة نحو الشفاء من الصدمات مقدمة: تُعدّ الصدمات من أصعب التجارب التي يمر بها الإنسان، تاركةً وراءها ندوبًا عميقة على النفس والجسد. ولطالما سعى العلم إلى إيجاد طرق فعّالة لعلاج آثارها المُدمّرة. ومن بين هذه الطرق، برزت تقنية إعادة المعالجة العقلية (EMDR...
فيما يلي قائمة بالفوائد التي سيحصل عليها العميل عند شراء الديسك التعليمي المفيد، مع التركيز على احتساب التكلفة مقابل الفوائد والقيم التقديرية لكل فائدة: الاستثمار لمرة واحدة البالغ 800 دولار أمريكي في الديسك التعليمي المفيد هو قيمة استثنائية. فيما يلي بعض الأمثلة على احتساب التكلفة مقابل...
دائرة الراحة هو مصطلح في علم النفس يدل إلى المكان الذي يشعر فيه الشخص بالراحة والأمان. تمثل دائرة الراحة الحدود التي يضعها الفرد لنفسه لحماية نفسه من التوتر والضغوط الخارجية. مرادفات كلمة الراحة تشمل: اطمئنان، سكينة، سكون، سلام، هدوء، وصفاء. دائرة الراحة تضم أيضا...
تقنية العلاج عبر الحقل الفكري (Thought Field Therapy - TFT) أسرع وسيلة للتخلص من الأفكار السلبية والصدمات تعتبر تقنية العلاج عبر الحقل الفكري (TFT) واحدة من التقنيات الحديثة في عالم العلاج النفسي التي تهدف إلى تحسين الصحة النفسية والعاطفية للأفراد. تقنية Thought Field Therapy -...